5166912 7710550

 افاد مصدر اعلامي، أن  عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي لابن جرير،  أوقفت عصابة اجرامية تتكون من اربعة افراد ضمنهم شقيقان يتحدران من تملالت، وتمكنوا من حجز اربعة اسلحة من نوع بنادق الصيد و500 خرطوشة كانت معدة للبيع لتجار المخدرات.
واضافت ذات  المصدر  ان ان عناصر الدرك الملكي تمكنوا من ايقاف المتهم الاول قرب دوار الطلوح بعد ورود معلومات تفيد انه يتاجر في الاسلحة المسروقة،قبل ان تلجا عناصر الدرك الملكي الى وضع كمين لبقية افراد العصابة الذين تم ايقافهم بدوار الدار الحمراء بتملالت. وكان الاشخاص الموقوفين قد قاموا في المدة الاخيرة بنسج علاقات فيمابينهم في افق الاستمرار في مزاولة نشاطهم الاجرامي لفائدة تجار المخدرات بعدد من المناطق المغربية. وتفيد المعطيات التي توصلنا بها مساء امس السبت،ان افراد العصابة الذين تتراوح اعمارهم بين 30 و40 سنة يتحدر ثلاثة منهم من تملالت والمتهم الرابع ينتمي الى دوار عكرمة، اعترفوا في البحث التمهيدي معهم بالمركز القضائي لابن جرير، بالمنسوب اليهم،حيث امر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمتابعتهم بتهم:تكوين عصابة اجرامية الاتجار في المخدرات، والاتجار في اسلحة ودخيرة بدون رخصة.
تجدر الاشارة ان عناصر الدرك الملكي احالت المتهمين الاربعة صباح اليوم الاحد على انظار العدالة،ويعدون من دوي السوابق العدلية في مجال الاتجار في المخدرات.