EihBjb

 تداولت مصادر اعلامية محلية، أن  مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، باستنفرت عد عصر  يوم أمس السبت، مختلف عناصرها الأمنية داخل ميناء الجديدة من أجل البحث والتحري على خلفية توقيف شخص قرب شارع النصر بالجديدة وبحوزته كميات هامة من مخدر الشيرا.

وأوردت مصادر مؤكدة، ان الموقوف، الذي ينتسب إلى مجال الصيد البحري بالجديدة، عثرت عناصر الأمن  بحوزته على المخدرات التي قدرت بحوالي 17 كلغ. حيث أكد هذا الأخير أنه عثر عليها داخل عرض البحر حينما كان على متن قارب للصيد البحري.

هذا وقد عملت عناصر الأمن على حجز قارب الصيد (الصورة) الذي يوجد في ملكية الشخص الموقوف بالإضافة الى محرك القارب، في انتظار البحث مع الموقوف حول الطريقة التي حصل بها على هذه الكميات، وهل الأمر يتعلق بشبكة لترويج المخدرات داخل أوساط الصيد البحري بالجديدة، أم  أن الصدفة وحدها هي التي قادت الموقوف  الى الحصول على هذه المخدرات من داخل مياه البحر.

هذا و عملت عناصر الشرطة القضائية، التي تتكتم  بشكل شديد على مجريات البحث في هذا الملف، على عملية تفتيش لبعض المخازن داخل الميناء دون أن تعثر على أي شيء.

وجدير بالذكر أن مياه البحر بالجديدة كانت قد لفظت خلال الشهر الماضي حوالي 20 كلغ من المخدرات معبأة بشكل محكم داخل كيس بلاستيكي، كان أحد المواطنين قد عثر عليها صدفة بشاطئ “دوفيل بلاج” حيث يرجح أنها لشبكات ترويج المخدرات.