أسفرت النتائج المعلن عنها مساء يوم أمس الجمعة 07 غشت الجاري، بمقر ولاية كلميم، بخصوص انتخابات الغرف المهنية، عن فوز حزب الاتحاد الاشتراكي بمقعدين في صنف التجارة، بعد اكتساحه و بفارق كبير هذه الانتخابات، التي عرفت فوز وكيل لائحة الوردة “محمد بلفقيه” و نائبه الثاني في اللائحة “محمد بنعمر “.

في حين المقعد الثالث فاز به ” محمد لامين حنانة ” عن الحركة الشعبية ، و ” البشير الشرقاوي ” عن حزب الإستقلال بالمقعد الرابع.

و هذه النتائج الكاملة للفائزين بمقاعد صنفي التجارة و الفلاحة بإقليم كلميم

مقاعد التجارة

محمد بلفقيه­­­ الإتحاد الإشتراكي

أحمد بنعمر­­­ الإتحاد الإشتراكي

محمد لامين حنانة­­­ الحركة الشعبية

البشير الشرقاوي­­ الإستقلال

مقاعد الغرفة الفلاحة

بويزكارن­­­ الحسين واهية­­­ الإتحاد الإشتراكي افران الأطلس الصغير­­­ علي ابا حوس­­­­ الإتحاد الإشتراكي لقصابي­­­ عبد ربه الشافعي­­­­ التجمع الوطني للأحرار فاصك­­­ لبتيت المهمدي­­ الإتحاد الإشتراكي كلميم­­­ دحان أبوزيد­­­ الحركة الشعبية أداي­­­­ مبارك حمادي­­­ الإتحاد الإشتراكي.

اسرير­­­ مبارك النفاوي­­­­ الإتحاد الإشتراكي لبيار ­­­ السالك المؤذن­­­ التجمع الوطني للأحرار تغجيجت­­­ محمد الزعيم­­­ الإتحاد الإشتراكي.

يشار أن سلطات كلميم أشرفت و بشكل محايد، على إنجاح الانتخابات المهنية، التي مرت في أجواء عادية جدا، و في إطار تسوده الشفافية و الديمقراطية، و التي ساهمت في ارتفاع نسبة المشاركة بالإقليم التي تجاوزت 60 في المائة