المهدي  أرسلان .

أشرف عامل إقليم أزيلال السيد محــمــد عـــطفــاوي صباح اليوم الأحد 23 غشت 2015 بمركز الاستقبال والندوات بأزيلال على  الإنطلاقة الفعلية لبطولة المغرب للشطرنج للأندية  ” رجال ونساء ” المنظمة من طرف الجامعة الملكية للشطرنج  بشراكة وتعاون مع عمالة إقليم أزيلال . كما حضر هده البطولة السيد الكاتب العام للعمالة، رجال السلطات الإقليمية و الأمنية ، وعدد من الفعاليات الرياضية والجمعوية، وبحضور الخبير الدولي في هذه اللعبة السيد  توزان اوليدير ومندوب الشباب والرياضة بأزيلال.

أفتتحت البطولة بكلمة لرئيس الجامعة الملكية لرياضة الشطرنج ، شرح خلالها أن الفائز بهده البطولة سيشارك في البطولة العربية القادمة التي ستقام بمدينة أكادير. وعن نجاح هذه البطولة ، وبالمناسبة شكر السيد العامل عن حسن الاستقبال الذي خصصته السلطات الإقليمية للمشاركين في هذه البطولة، مشيرا أن السيد محمـــد عـــــطفاوي عامل اقليم ازيلال يعتبر من اللاعبين القدامى لهذه الرياضة .

وبعد الكلمة الترحيبية للسيد عامل اقليم أزيلال، الذي رحب بالفرق المشاركة متمنيا للجميع إقامة  جيدة ، سلم رئيس الجامعة الملكية للشطرنج السيد مصــطفى ازميـــل هدية رمزية للسيد محمـــد عـــــطفاوي عامل الإقليم عربونا  لما حظوا به من حسن الضيافة والإستقبال.

 وفي مايلي الفرق المشاركة  في بطولة المغرب للشطرنج :

– فريق فرسان الإسماعلية للشطرنج مكناس

– فريق أطلس المحمدية للشطرنج

– فريق أولمبيك الدشيرة للشطرنج أكادير

– فريق إبن بطوطة للشطرنج الرباط

– فريق الليمون للشطرنج بركان

– فريق الدفاع الجديدي للشطرنج

– فريق النخبة للشطرنج الرباط

– فريق الجمعية السلاوية للشطرنج

– نادي موكادور للشطرنج الصويرة

– نادي المهدية للسطرنج القنيطرة

– نادي المنارة للشطرنج مراكش

– فريق مارتيل للشطرنج

– الرجاء الجديدي للشطرنج

– فريق أدرار للشطرنج اكادير

– الرجاء الرياضي فرع الشطرنج

– فريق المنارة للشطرنج مراكش