أكمل الوداد البيضاوي عقد الفرق المتأهلة إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزه على جاره الراسينغ البيضاوي (القسم الثاني) 4-1 في مباراة إياب دور سدس عشر النهاية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل الأهداف الأربعة لفريق الوداد، الذي كان قد فاز ذهابا أيضا بهدف دون رد، كل من رضا هجهوج (د 24 و60) وإسماعيل الحداد (د 56) ورشيد حسني (د 85)، فيما كان اللاعب الإيفواري صامويل دراما وراء الهدف الوحيد لفريق الراسينغ (د 54).

ويحل فريق الوداد في دور الثمن ضيفا على فريق النادي القنيطري المتأهل على حساب فريق النهضة البركانية (وصيف بطل النسخة الماضية) بفوزه عليه أمس السبت إيابا 1-0 بعدما كان قد خسر ذهابا ببركان 1-2.

ولحق فريق الوداد البيضاوي في دور الثمن بفرق المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي والنادي القنيطري والكوكب المراكشي والرشاد البرنوصي (القسم الثاني) والجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي واتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة واتحاد المحمدية (القسم الثاني) وشباب أطلس خنيفرة (القسم الثاني) ويوسفية برشيد (القسم الثاني).

وتقام منافسات ذهاب دور ثمن النهاية في الفترة ما بين 31 غشت الجاري وثاني شتنبر المقبل، على أن تجرى مباريات إيابه ما بين ثامن وتاسع من نفس الشهر