تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء، مرور سحب كثيفة خلال الصباح بالقرب من السواحل الوسطى ، مع احتمال نزول أمطار خفيفة محلية ، فضلا عن نمو سحب غير مستقرة مرفوقة بزخات مطرية رعدية ، ابتداء من الصباح وخلال الزوال ، فوق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والريف والجنوب الشرقي ومنطقة الشرق.

ويحتمل مرور سحب كثيفة ، ستعطي قطرات مطرية متفرقة بأقصى جنوب المملكة ، خصوصا خلال الزوال ، بينما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة غربية بمنطقة طنجة ، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات وما بين 24 و 29 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية ، وما بين 17 و23 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و30 درجة بالقرب من السواحل، و ما بين 30 و36 درجة بالسايس و الشرق وهضاب الفوسفاط والرحامة والحوز وسهول تادلة وداخل سوس وشمال الأقاليم الجنوبية ، وما بين 35 و 41 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب الأقاليم الصحراوية .

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والجرف ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الجرف وبوجدور وهائجا بالجنوب.