تنغير … اناس الدكالي يشرف على حفل تنصيب حسن الزيتوني عاملا جديدا على الاقليم

27

 

ترأس أناس الدكالي، وزير الصحة، اليوم السبت، مراسيم تنصيب حسن الزيتوني عاملا على إقليم تنغير، خلفا لعبد الحكيم النجار الذي أعفي من مهامه، وذلك في حفل رسمي بحضور بوشعاب يحضيه، والي جهة تافيلالت، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والكاتب العام للعمالة، ومنتخبين، وشخصيات قضائية ومدنية وعسكرية.
أناس الدكالي قال في كلمة توجيهية خلال حفل تنصيب العامل الجديد لعمالة تنغير إن “الملك محمدا السادس يبلغ رعاياه الأوفياء، ساكنة هذا الإقليم العريق، عطفه ورضاه، مشمولين بعنايته المولوية الخاصة لهذه المنطقة، ورغبته السامية في تنميتها واضطلاعها بالدور المنوط بها داخل جهة درعة تافيلالت”.
وأضاف الدكالي أن “هذه الخطوة الملكية السامية هي دون شك ثمرة لمجهودات حثيثة ومسار مهني مشرف قوامه التفاني والإخلاص في خدمة الوطن، تميز بها العامل الجديد منذ تخرجه من أسلاك المعهد الملكي للإدارة الترابية بحصوله على الماستر في القانون العام، وعين في عدد من مناصب المسؤولية”.
وزير الصحة استحضر في كلمته التوجيهية مجموعة من الخطب الملكية التي تعتبر خارطة طريق ومنظومة مرجعية تكرس للنموذج التنموي الوطني الذي يهدف إلى الحد من الفوارق الاجتماعية والتفاوتات المجالية وتحقيق العدالة الاجتماعية، وذلك بالنهوض بالأوضاع الاجتماعية انطلاقا من هيكلة شاملة وعميقة للبرامج والسياسات الوطنية في مجال الدعم والحماية الاجتماعية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.