خرج فريق المغرب التطواني من دور ربع نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم (دور المجموعتين)، عقب انهزامه أمام فريق مازيمبي الكونغولي، بخمسة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في لمبوباتشي برسم الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى .

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الكونغولي كل من مبوانا ساماتا (د12 و53 و90) و رينفورد كالابا (د 32) وروجير أسالي (د88)، وعن المجموعة ذاتها تعادل فريق سموحة المصري مع ضيفه الهلال السوداني بهدف لمثله.

وعقب هذه الجولة عزز فريق مازيمبي مركزه في الصدارة بمجموع 11 نقطة متبوعا بهلال السوداني برصيد 9 وتأهلا معا إلى المربع الذهبي، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 8 نقاط في المركز الثالث وفريق سموحة المصري في المركز الرابع والأخير بمجموع أربع نقاط.

وكان فريق المغرب التطواني، الذي يخوض ثاني تجربة له في هذه البطولة، قد خسر في الجولة الأولى بالإسكندرية أمام سموحة المصري 3-2 وتعادل في الثانية بتطوان مع مازيمبي 0-0 وتعادل في الجولة الثالثة على أرضه مع الهلال 1-1 قبل أن يفوز على الأخير بأم درمان في الجولة الرابعة 1-0 وتفوق في الجولة الخامسة على ضيفه سموحة المصري 2 – 1.