- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

العلودي: التعادل أمام موريتانيا لم يكن مُتوقّعا.. والمنتخب سيتحَسَّن

34

أكد سفيان علودي، لاعب المنتخب الوطني المغربي سابقا، أن نتيجة التعادل بين “الأسود” وموريتانيا لم تكن متوقعة، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الجمعة، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2021.

وقال العلودي في تصريح لهيسبورت: “صحيح لم نكن نتوقع أن تنتهي مباراة المنتخب الوطني وضيفه الموريتاني بالتعادل، بالنظر للتفوق التاريخي لأسود الأطلس على موريتانيا، ولاسيما وأننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، علينا أن نتدارك الموقف خلال المباريات المقبلة”.

وأضاف: “أداء العناصر الوطنية أمام موريتانيا، رغم أنه لم يرق إلى المستوى المطلوب، لكنه كان أفضل من المباريات الإعدادية السابقة، علينا أن نصحح بعض الأخطاء ونحقق الفوز خلال المباريات القادمة، حتى نتمكن من التأهل إلى “الكان” المقبل.

واختتم تصريحه بالقول: “أنا متفائل أن أداء “الأسود” سيكون أفضل خلال المباريات الإقصائية المقبلة، وأتمنى كل التوفيق للعناصر الوطنية في باقي مشوار التصفيات”.

جدير بالذكر أن التعادل السلبي كان سيد الموقف خلال المباراة، التي جمعت أمس الجمعة، بين المنتخب الوطني المغربي وضيفه الموريتاني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.

هيسبورت – حمزة اشتيوي 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.