- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رجل أعمال وجدي يهدي شقة فاخرة لـ”الطاس” واللاعبون يمنحونها لهذا الرجل

36

 

 

منح رجل أعمال ينتمي لمدينة وجدة، الاثنين، شقة فاخرة لفريق الاتحاد البيضاوي “الطاس” كهدية، بمناسبة فوز الفريق البيضاوي بلقب كأس العرش، للمرة الأولى في تاريخه.

ووجه رجل الأعمال الذي يدعى هشام الصغير، الدعوة لكل مكونات الفريق البيضاوي، لحضور حفل عشاء على شرف تتويجهم بلقب الكأس الفضية، قبل أن يفاجئهم بمنح الفريق شقة فاخرة كهدية، بعدها قام كل اللاعبين والتقنين والإداريين بمطالبة رئيس الفريق عبد الرزاق المنفلوطي بمنحها لحامل الأمتعة الملقب بـ”زالي”، كعربون اعتراف بالسنوات الطويلة التي قضاها رفقة الفريق، وبالنظر للحالة الإجتماعية الصعبة التي يعيشها، وهو الأمر الذي لم يتردد رئيس الفريق في القيام به.

وسبق “لزالي” أن لعب سنوات طويلة بفريق الاتحاد البيضاوي، ليشتغل بعدها كحامل أمتعة رفقة الفريق، كما أن حالته المادية الصعبة جعلت مكونات فريق “الطاس” يفضلونه على الجميع، حيث اعتبروه الأولى بهذه الهدية.

يشار إلى أن فريق “الطاس” تمكن الاثنين، من الفوز بلقب كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.