افادت مصادر اعلامية، من مصادرها الخاصة، انه تم اعتقال بعد عصر يوم امس الاثنين)، شخص غريب عن ثانوية خالد بن الوليد بجماعة أولاد عبو بنيابة إقليم برشيد، رفقة تلميذة تتابع دراستها بالثانية إعدادي داخل مرحاض المؤسسة.

وأكدت مصادرنا، أنه وفور ورود الخبر تمت محاصرة المشتبه به وربط اتصال هاتفي بعناصر الدرك الملكي باولاد عبو بإقليم برشيد، التي انتقلت إلى الفور تحت اشراف قائد المركز، حيث تم اعتقال المعني بالأمر واخضاعه للتحقيق تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين احالته على القضاء.

(هبة بريس)، وللمزيد من المعطيات، ربطت اتصالا هاتفيا بمدير الثانوية المذكورة، الذي أكد الرواية السالفة الذكر، مضيفا أنه توصل بإخبارية من قبل أحد حراس الأمن الخاص المتواجدين بالمؤسسة، مفادها أن شخصا غريبا عن المؤسسة يوجد رفقة تلميذة قاصر داخل مرحاض المؤسسة، مما حدا به إلى محاصرته واغلاق الباب عليهما، وربط الاتصال الفوري بعناصر الدرك الملكي التي حلت إلى عين المكان وتمكنت من توقيف المشتبه به.

ويذكر، أن الثانوية المعنية، تعرف حراسة مشددة ويقظة من قبل القائمين عليها، وهي الاجراءات التي جعلت آباء وتلامذة المؤسسة ينوهون بمجهودات أطرها التربوية والادارية