الحسنية يعزز صدارة مجموعته في كأس “الكاف” بفوز ثمين من الجزائر

3٬621

 

عاد فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بفوز ثمين من الجزائر، بعد تغلبه بثنائية نظيفة على حساب مضيفه بارادو، في ثاني مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ الفريق الجزائري مجريات النزال بشكل جيد، من خلال بسط سيطرته المطلقة على أطوار اللعب والضغط على معترك الفريق المغربي، بشكل متواصل، بحثا عن هدف مبكر، قابله أبناء المدرب امحمد فاخر، بانكماش في نصف ملعبهم خلال مجمل فترات الربع ساعة الأولى من المباراة.

واستعاد الحسنية توازنه في المباراة خلال الربع ساعة الثانية، ليثمر ذلك اقتناص كريم باعدي، خطأ على خط معترك العمليات، استثمره رفيقه مهدي أوبيلا، لهز الشباك بطريقة رائعة في حدود الدقيقة 26.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الجزائري في الدقيقة 35، غير أن الحارس عبد الرحمان الحواصلي تصدى لها ببراعة منقذا بذلك فريقه من هدف محقق، فيما ضيع البركاوي فرصة سانحة لإضافة الهدف الثاني بعد ذلك بدقائق.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية بثلاث دقائق، تمكن الفريق المغربي من إضافة الهدف الثاني بواسطة العميد ياسين الرامي، ليبصم بعده رفاقه على بداية جيدة في الجولة الثانية.

وركز أبناء امحمد فاخر، في مجمل فترات الجولة الثانية، على تحصين الخط الخلفي وتأمين شباك الحواصلي من أي هدف، إذ استحوذ أصحاب الأرض على الكرة دون فعالية، في الوقت الذي كانت عناصر الحسنية قريبة من إحراز الهدف الثالث في بعض الكرات.

وعزز الحسنية صدارته للمجموعة الرابعة بعد هذا الفوز، إذ بات في رصيده ست نقاط، فيما يحتل إنيمبا النيجيري الصف الثاني بثلاث نقاط، وبارادو وسان بيدرو بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.