محمد الابراهيمي  من مراكش

كشفت مصادر موثوقة ، ان عناصر الشرطة القضائية بولاية مراكش تمكنت نهاية الاسبوع الماضي، من تفكيك شبكة متخصصة في “السحر الاسود” بعد تورط عناصرها في احتجاز فقيه، ومن ضمن ضحاياها موثقة بمراكش استولوا على المئات من السنتيمات من اموال ودائع زبنائها.
واوضحت ذات المصادر، ان عناصر الامن اوقفت المسماة “زهيرة. م” في نهاية عقدها الثالث، اثر مذكرة بحث صادرة في حقها باعتبارها العقل المدبر لعمليات العصابة الاجرامية المذكور بعدما سبق اعتقال زوجها و”خادمتهما” قبل اسابيع على خلفية احتجاز “فقيه” واستغلال علاقاته للحصول على كمية من “الزئبق الاحمر” مقابل مبلغ مالي حددت قيمته في 600 مليون سنتيم.
والى ذلك، تم ايداع زعيمة العصابة “زهيرة” وخادمتها جناح النساء بالسجن المحلي بولمهارز بمراكش، فيما تم ايداع زوجها “عبد الموجود. ه” بسجن الوداية ضواحي المدينة الحمراء، في انتظار استكمال التحقيق معهم من اجل عرضهم على المحكمة المختصة بناء على التهم التي ستوجه لهم من طرف قاضي التحقيق.
واوضحت ذات المصادر، ان من بين ضحايا شبكة “السحر الاسود”، موثقة بمراكش تم خداعها والنصب عليها في المئات من ملايين السنتيمات مجملها من ودائع زبنائها الموجودة رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن بولمهارز، والتي ظلت خلال مدة توقيفها مؤمنة بقدرة افراد العصابة في اخراجها من الورطة المذكورة.