تنظم جمعية المواطن الفعال بشراكة مع بنك التغذية قافلة متعددة الاختصاصات لفائدة ساكنة دوارأيت بوولي المتواجد بإقليم أزيلال أيام05,06,07و 08 من نونبر 2015 بتنسيق مع جمعية أنكوبي المحلية لدوار أباشكو.
بفضل السياحة التي تجلبها المؤهلات الطبيعية لمنطقة الأطلس الكبير الوسطى, شهدت بعض قرى المنطقة تطورا سوسيو-إقتصاديا مهما نظرا للعائد المادي الناتج عن هذا النشاط , فيما تعيش مجموعة من القرى في حالة صعبة رغم كونها تزخر بمؤهلات جد مهمة كما هو الحال بالنسبة لدوار أيت
بوولي المتواجد بمنطقة وادي محاط بجبال علوها يتجاوز 3500 م , مما يتسبب كل فصل شتاء بعزل ساكنة الدوار في ظروف قاسية تزيد من قسوتها طبيعة المنطقة.

و كواجب تجاه ساكنة هذا الجزء من مغربنا الحبيب, تود جمعية المواطن الفعال الفعال بشراكة مع مؤسسة بنك الغذاء أن تجسد تضامنها على شكل قافلة تستهدف 3 جوانب (إجتماعي, تربوي و صحي). 1500 شخص سيستفيدون من إستشارات طبية و أدوية بصفة مجانية , بفضل طاقم مكون من أطباء عاميين و متخصصين إضافة إلى ممرضين و صيدلانيين.
توزيع مجموعة من المواد الغذائية
و ملابس إضافة إلى أغطية ستستفيد منها حوالي 350 عائلة محتاجة.

وبالإعتماد على خبرة أعضاء جمعية شباب الأطلس سيتم العمل على تجديد المدرسة المتضررة و منحها إشراقا و حلة جديدة إضافة إلى تجهيزها بمختلف المعدات اللازمة من سبورات و طاولات و كراسي و كتب…إلخ على أن يتم تقديم المدرسة في حلتها الجديدة لأطفال الدوار وسط حفل موسيقي تتخلله مجموعة من الفقرات البهلوانية و رقصات الأطفال لترسيخ الذكرى لدى أطفال دوار أيت بوولي و ربطها بمظاهر الفرحة و السرور.