الوداد يعود بالتعادل أمام بيترو الأنغولي في عصبة الأبطال

764

 

 

متابعة

عاد فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما من مدينة لواندا الأنغولية أمام مضيفه بيترو أتليتيكو، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال.

وأنطلقت مجريات النزال على وقع تحركات هجومية من جانب الفريق الأنغولي في الدقائق الأولى، رد عليها الوداد بهز الشباك في حدود الدقيقة 14 عن طريق رأسية مركزة للمهاجم كازادي، بعد تمريرة جانبية من رفيقه بدر كادارين.

ونجح الفريق الأنغولي في تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 21، من تسديدة قوية من خارج المعترك هزمت الحارس رضى التكناوتي، ليرمي لاعبي بيترو بكل ضغطهم على معترك الوداد في باقي الدقائق.

واقتنص بيترو أتليتيكو، الهدف الثاني في الوقت الضائع من الجولة الأولى عن طريق اللاعب داني، بطريقة رائعة من كرة تابثة مباشرة في الشباك، لتنتهي تفاصيل النصف الأول بتقدم الفريق الأنغولي بهدفين لواحد.

واحتسب الحكم الإيفواري كاليلو طراوري، ركلة جزاء للوداد في حدود الدقيقة 57، نجح في ترجمتها يحيى جبران لهدف التعادل، معيدا بذلك التوازن المفقود في أداء الفريق البيضاوي.

ولم يحسن رفاق إسماعيل الحداد، التعامل مع بعض الكرات الهجومية في باقي دقائق المباراة لاقتناص هدف الفوز، بعد التراجع الملحوظ في مردود الفريق الأنغولي، إذ أتيحت بعض فرص التهديف للفريق المغربي، دون استثمارها بالشكل الأنسب، فيما كان أصحاب الأرض بدورهم قريبين من هز الشباك في بعض الكرات.

وأضاف الفريقين نقطة لرصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد الرياضي 6 نقاط في الصف الثاني، فيما بلغ رصيد بيترو أتليتيكو نقطتين بالمركز الأخير مناصفة مع اتحاد العاصمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.