فريق حسنية أكادير يحقق فوزا ثمينا بثلاثية نظيفة على حساب سان بيدرو الإيفواري

26

 

 

متابعة

حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم فوزا ثمينا بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه سان بيدرو الإيفواري، في نزال الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد، بملعب أدرار بأكادير.

وبدأت العناصر “السوسية” مجريات المباراة بشكل جيد، من خلال استحواذها على الكرة والسيطرة المطلقة على مجريات اللعب، مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق الإيفواري، في الوقت الذي اعتمدت عناصر هذا الأخير على المرتدات الهجومية لتهديد مرمى عبد الرحمان الحواصلي.

وتوالت مناورات الفريق المغربي خلال الشوط الأول، إذ تفنن رفاق كريم باعدي في تضييع العديد من الفرص السانحة للتهديف، كانت أبرزها كرة تامر صيام أمام شباك الخصم في حدود الدقيقة 24.

وتراجع الأداء الهجومي للاعبي الحسنية في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، إذ سقطوا في التسرع والارتباك، الشيء الذي ضيع عليهم العديد من الكرات في نصف ملعب الفريق الخصم. وقد تواصل هذا السيناريو إلى غاية إنهاء الحكم التونسي سالمي صادوق الجولة الأولى بدون أهداف.

ومع بداية الجولة الثانية تمكن كريم البركاوي من هز شباك الخصم وإحراز هدف التقدم للحسنية في حدود الدقيقة 50، قبل أن يعود اللاعب نفسه إلى إضافة الهدف الثاني بعد ذلك بأربع دقائق، والثالث في الدقيقة 59، محرزا بذلك “هاتريك” تاريخيا.

وخاض لاعبو الحسنية باقي فترات المواجهة بارتياح كبير، فيما لم يظهر الفريق الإيفواري أي ردة فعل بعد ثلاثية البركاوي، لتنهي صافرة سالمي صادوق المواجهة بفوز ثمين ومستحق لرفاق العميد عبد الرحمان الحواصلي.

وبعد هذا الفوز رفع فريق الحسنية رصيده إلى عشر نقاط، وصار في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ليضع بذلك قدمه الأولى في ربع النهائي، فيما جمدت الهزيمة رصيد سان بيدرو الإيفواري في نقطتين، وصار يحتل المركز الأخير.

عن موقع هسبورت – سعيد إبراهيم الحاج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.