- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أمينة ماء العينين تفضح إخوانها وتهدد بالرحيل عن البيجيدي

181

هاجمت البرلمانية المثيرة أمينة ماء العينين أعضاء في حزبها وإخوانها بدءا من الأمانة العامة ووصفت مواقفهم اتجاه صورها في باريس ب”التحامل غير مفهوم بتصفية حسابات سياسية الاستناد لعقلية ذكورية لتصريف مواقف حول خلافات تدبيرية .”

بهذه الجمل القوية اختارت ماء العنين توجيه انتقاداتها إلى إخوانها في حزب العدالة والتنمية، كرد على طريقة التعامل التي لم ترقها بعد تسريب صور لها بدون حجاب، مما اعتبرته تدخلا في حياتها الشخصية.

ماء العينين لم تستثن في رسالتها المطولة إلى الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والتي نشرت احدي المواقع بعض مضامينها، لم تستثن الأمين العام سعد الدين العثماني، الذي اعتبر أن ما تعرضت له ماء العينين “عدالة من السماء” في إشارة إلى الانتقادات التي تعرض لها من طرف المساندين لولاية ثالثة للأمين العام السابق عبد الاله بنكيران، وهو ما شكل صدمة بالنسبة لماء العينين.

وأشارت القيادية المثيرة للجدل بمواقفها وبصورها الأخيرة، أنها رفضت التدخل في شؤونها الشخصية بعد أن طرح عليها سؤال “هل لديك مشروع زواج؟، متسائلة عن المستند القانوني والمسطري للأمانة العامة لطرح أسئلة شخصية.

ودعت ماء العينين قيادات الحزب إلى تطوير منهجية للتعامل مع اختيارات الأعضاء وخطاياهم لأن الحزب ليس تنظيما ملائكيا وفق تعبيرها، وختمت رسالتها بالتأكيد على اختياراتها الشخصية مهددة بالرحيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.