الرجاء يعود بالتأهل لربع نهائي العصبة من رادس أمام الترجي

45

 

 

عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالتأهل لربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية من قلب ملعب رادس بتونس، بعد التعادل بهدفين لمثلهما أمام الترجي التونسي في نزال الجولة الخامسة.

وعرفت مجريات الجولة الأولى سيطرة مطلقة للفريق التونسي منذ صافرة البداية، في الوقت الذي ظهر الرجاء بوجه ومردود محتشم طيلة دقائق الجولة الأولى، بعد الاكتفاء بالرجوع للوراء وتشتيت الكرة لإبعاد الخطورة على مرمى أنس الزنيتي.

وتوالت التحركات الهجومية للترجي، قبل أن يتمكن اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة 32، دون أن يظهر أبناء المدرب جمال السلامي أي ردة فعل، فيما كان الترجي قريبا من إضافة الهدف الثاني في بعض الكرات الهجومية.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن الرجاء من العودة في النتيجة في حدود الدقيقة 49، عن طريق تسديدة قوية للظهير الأيسر فابريس نغاه، غالطت الحارس التونسي معز بن شريفية.

وتحسن مردود الرجاء في الشوط الثاني، حيث خرج رفاق متولي من تموقعهم الدفاعي ليثمر ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع بدر بانون، في حدود الدقيقة 67، قبل أن يسجل الفريق التونسي هدف التعادل في حدود الدقيقة 80.

وحسم الطرفين تأهلهما لربع نهائي المسابقة بعد هذا التعادل، في انتظار حسم المتصدر في الجولة السادسة والأخيرة.

هسبورت – سعيد إبراهيم الحاج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.