الوداد يحقق الأهم في رادس ويتأهل إلى نصف نهائي “العصبة” أمام النجم

983

 

حسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على حساب النجم الساحلي التونسي، رغم الخسارة بهدف نظيف في مباراة إياب ربع النهائي التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، بملعب رادس.

وبدأ الفريق التونسي مجريات النزال بالضغط على معترك الوداد بحثا عن المباغثة، تعامل معه رفاق إبراهيم النقاش، بقتالية دفاعية، إذ رغم السيطرة المطلقة والاستحواذ على الكرة من جانب عناصر النجم الساحلي، إلا أن الخطورة ظلت بعيدة عن الحارس رضا التكناوتي في مجمل مناورات أصحاب الأرض.

وخاض لاعبو الوداد باقي دقائق الشوط الأول بانكماش دفاعي وتضييق المساحات في الخط الخلفي، مع الاعتماد على الكرات المرتدة التي شكلت بعضها الخطورة على مرمى النجم الساحلي خصوصا من رجل إسماعيل الحداد، لتنتهي تفاصيل النصف الأول بالتعادل السلبي.

خلال الشوط الثاني للنزال، تواصل الضغط الهجومي للنجم الساحلي، ليثمر ذلك الوصول لشباك رضا التكناوتي من ركنية في حدود الدقيقة 58 بواسطة المهاجم عريبي، فيما كان الأخير قريبا بعد ذلك من إضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 65.

واشتعلت مجريات الربع ساعة الأخيرة من المواجهة بعد ضغط هجومي كبير من لاعبي النجم الساحلي، ورد الوداد بهجومات مرتدة زعزعت دفاع النجم في حدود الدقيقة 82 عن طريق إسماعيل الحداد وبديع أووك.

وحافظ رفاق عبد اللطيف نوصير، على قتاليتهم الدفاعية إلى غاية إطلاق الحكم السنغالي ماكييت ندياي، صافرته النهائية بتأهل الوداد إلى نصف النهائي، مستفيدا في ذلك من الثنائية النظيفة التي فاز بها في مباراة الذهاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.