مجيد – طاطا

وجهت فعاليات رياضية بطاطا في وقفتها الثانية أمام مندوبية الشباب والرياضة اليوم الخميس 10 مارس 2016 وجهت  انتقادات شديدة اللهجة للسيد حسن خليل  عامل صاحب الجلالة على الاقليم الذي وافق بشكل ضمني على إغلاق قاعة الكراطـي بحي التعايش لأسباب اعتبرتها تلك الفعاليات واهية لكون الجمعية مرخص لها منذ سنة 2009 .

كما استنكرت في الوقت عينه  ما أسمته بسياسة التمييز التي ينتهجها المسؤول الاول عن الرياضة بطاطا من خلال الانحياز لجمعيات دون أخرى بدعم وإيعاز من بعض موظفيه الفاعلين الحقيقين بالمندوبية .

كما دعت الفعاليات الرياضة السلطات المحلية إلى تحمل مسؤولياتها في نتائج التدبير ” الفاشل” لمندوب الشباب والرياضة للقطاع بطاطا والذي  يسير نحو الهاوية  في ظل حملاته المتكررة في الاجهاز على الرياضة والرياضيين وإغلاق جميع القاعات في وجه شباب الاقليم مما سيدفعهم إلى البحث عن متنفسات أخرى  قد تعود سلبا على مسارهم الدراسي والحياتي بشكل عام .

كما دعت عامل طاطا إلى تنفيذ التوجهات الملكية السامية  الداعية إلى تشجيع الرياضات الفردية والجماعية  وتوفير التجهيزات الحيوية

ويشار أن اللجنة المكلفة بمتابعة الملف ستجتمع اليوم للتفكير في أشكال نضالية تصعيدية  حتى يصل صوتها إلى كل الجهات المسؤولة

جريدة افوس.