تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، انتشار سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالسهول الأطلسية الشمالية، وتكون جليد فوق مرتفعات الاطلس والهضاب العليا، عدا ذلك سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار بجل أرجاء البلاد.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب الاقاليم الجنوبية، وضعيفة الى معتدلة القوة من القطاع الشمالي بباقي أرجاء المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية وبجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 و ناقص درجة واحدة بمرتفعات الأطلس، وما بين صفر درجة و06 درجات بالريف وشرق البلاد والهضاب العليا، وهضاب الفوسفاط، ووالماس والسايس بسهول تادلة والحوز وما بين 07 و 13 درجة بالقرب من السواحل بالجنوب الشرقي، وسوس، وشمال شرق الاقاليم الجنوبية وما بين 14 و 19 درجة بالمناطق الاخرى.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين ناقص 08 و 14 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و 20 درجة بالريف والهضاب العليا والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 20 و 26 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس، فيما ستتأرجح ما بين 26 و 30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وشمال القنيطرة، وهائجا إلى قوي الهيجان بجنوب القنيطرة.