تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، تشكل كتل ضبابية محلية مصحوبة بسحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، فضلا عن سحب غير مستقرة ستهم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط حيث من المحتمل أن تعطي بعض القطرات.

وستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة، بينما ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل وبالجنوب ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 0 و6 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 5 و10 درجات بالمنطقة الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 7 و12 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس، وما بين 12 و17 درجة بالجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 20 و25 درجة بالسواحل وشمال ووسط البلاد، وما بين 25 و32 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وهائجا بين طنجة والرباط، وقوي الهيجان ليصبح هائجا بين الرباط والصويرة، وقوي الهيجان بين الصويرة وطرفاية وهائجا إلى قوي الهيجان جنوب طرفاية.