تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، تشكل سحب منخفضة قرب السواحل خلال الليل والصباح، مصحوبة بكتل من الضباب في مناطق متفرقة.

كما سيلاحظ مرور سحب من الأجواء المتوسطة والعليا بالجنوب والجنوب الشرقي، كما يتوقع أن تعرف مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط تكون بعض السحب الركامية بعد الزوال، عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.

كما يتوقع هبوب رياح معتدلة شمالية إلى غربية بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي عموما في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و06 درجات بمرتفعات الأطلس وما بين 07 و12 درجة بالريف، وبالمنطقة الشرقية، وبالسايس، وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وبالشياضمة وبسوس، وما بين 13 و18 درجة بالسواحل، وبسهول تادلة وبالحوز وبدكالة، وبالجنوب الشرقي وبشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 19 و24 درجة بأقصى الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 13 و18 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 19 و24 درجة بالريف، وبالسواحل وبمنطقة طنجة وبالسايس وبهضات الفوسفاط ووالماس وبسوس، وما بين 25 و30 درجة بالمنطقة الشرقية وبالسهول الداخلية وبشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 28 و34 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان ما بين طانطان والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.