تتوقع مديرية الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الطقس حارا نوعا ما بداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح و الليل بالقرب من السواحل مع احتمال تكون كتل ضبابية محلية، وكذلك بعض القطرات الخفيفة والمتفرقة.

كما ستتمركز سحب ركامية غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع إمكانية تساقط بعض الزخات المطرية المتفرقة وخصوصا خلال الزوال.

سيبقى الطقس، عدا ذلك، مستقرا مع سماء قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة ومن القطاع الشمالي إلى غربية وبالأقاليم الجنوبية والسهول الأطلسية ومن القطاع الجنوبي بالجنوب-الشرقي و ضعيفة شمالية إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و 10 درجات بالمرتفعات ومابين 17 و23 درجة بالجنوب-الشرقي وسهول تادلة والرحامنة والحوز وأقصى جنوب البلاد، وستكون مابين 11 و16 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات وما بين 26 و32 درجة بالمنطقة الشرقية وسايس ووالماس و هضاب الفوسفاط والسهول الداخلية، وكذلك شمال الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 32 و37 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج شمال الجديدة وهائجا بالجنوب.