ترأس  محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري حفل إطلاق البوابة الإلكترونية للحزب خلال الدورة التكوينية  يومي السبت و الأحد 16-17 أبريل 2016 بمقر الحزب بالدارالبيضاء والتي تشرف عليها مديرية الحملات الانتخابية للحزب.
وتأتي هذه البوابة الالكترونية في إطار انفتاح الحزب على الإعلام الالكتروني الذي يشهد قفزة نوعية ليساير بذلك سرعة انتشار الأخبار و التقاطها. كما أن هذه البوابة الالكترونية أتت لتواكب و تتابع تحركات الحزب الوطنية و الدولية و أنشطة برلمانيي و مستشاري الحزب بالجماعات الترابية و جل القضايا التي تعرفها الساحة السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية.
كما أن البوابة الالكترونية للحزب www.possible.ma تحمل رؤية جديدة من حيث الشكل و طريقة الإعداد .
ويشتمل الموقع على اقسام لأخبار المغرب والاخبار العربية والدولية اضافة الى اقسام خاصة بالأخبار الاقتصادية والرياضية والثقافية، كما يهتم الموقع بأخبار ونشاطات الحزب، و منابر خاصة بالرأي و منتديات للتفاعل و التواصل الدائم.
حيث أن البوابة الجديدة للحزب ما هي إلا جزء من مساره إد تعتبر منصة للتفاعل بين مناضلي الحزب عبر منتدى داخل الموقع . حيث تأتي انطلاقة الموقع بالتزامن مع الذكرى 33 لتأسيس الحزب ، و هي اليوم بحلة جديدة ستطل عليكم و ستتفاعل معكم و مع كل المستجدات و القضايا الوطنية.