أخبار سوس

احتفلت أسرة الأمن الوطني بإقليم اشتوكة أيت باها، بالذكرى 60 لتأسيسه، وذلك بحفل حضره السيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم ، والسيد الكاتب العام للعمالة  ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.

 بعد تحية العلم الوطني ،  افتتح  الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم.

وخلال كلمة له بالمناسبة، قال رئيس المنطقة الأمنية  بيوكرى، أن هذه المناسبة، فرصة لعرض النتائج المحققة وتقييمها والتطلع للمستقبل برؤية إستشرافية من أجل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة التي أحدثت من أجلها المديرية العامة للأمن الوطني”.

وأشار السيد رئيس المنطقة الأمنية، أن مصالح الأمن بالمنطقة لا تدخر جهدا في سبيل ضبط كل المخالفين للنظم والقوانين الجاري بها العمل وتقديمهم للعدالة”.

هذا وتم إنجاز ما مجموعه 1204 مسطرة قضائية قدم بموجبها للعدالة 795 شخص خلال الفترة الممتدة من 16 ماي 2015 إلى اليوم”.

وبالإضافة إلى ذلك، تم إنجاز 17982 بطاقة سلمت منها لحد الآن، 16757 كما تم تسليم 5155 بطاقة سوابق خلال نفس الفترة.

من جهة أخرى، تم ضبط 3080 مخالفة لقانون السير وتحصيل ما قدره 376 ألف درهم وحجز 1483 رخصة سياقة و 574 شهادة تسجيل وايداع 113 عربة و 626 دراجة نارية بالمستودع البلدي.

وفي الختام، تم رفع آيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله متضرعين من العلي القدير أن يبقي جلالة الملك محمد السادس ذخرا ولا ملاذا لهذه الأمة وأن يقر عينيه بسمو ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن والأمير السعيد مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

ioioioi