تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، بالنسبة لليوم الاثنين، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل من الضباب قرب السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، مع سحب ركامية بمرتفعات الأطلس المتوسط بعد الزوال. عدا ذلك سيكون الطقس مستقرا وجد مشمس بباقي المناطق.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة إلى محليا قوية بالجنوب ، ومعتدلة بالشمال وضعيفة شمالية إلى متقلبة عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 12 و 17 درجة بالمناطق الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 16 و 23 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 26 و 32 درجة بالغرب والسايس والشرق وهضاب الفوسفاط ووالماس وعبدة والشياضمة وسوس وسهول تادلة والحوز والرحامنة والمناطق الشمالية الغربية للأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 32 و 38 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة وبباقي الأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وما بين طنجة والجرف، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا بالجنوب.