نظمت جمعية الوحدة للتنمية و الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان جماعة تمزموط بشراكة مع جماعة تمزموط بإقليم زاكورة حفلا تكريميا لفائدة ثلة من موظفيها الذين أحيلوا على المعاش و يتعلق الأمر بكل من السيد عبد الله قاسي ، محمد زعمي ، أحمد البصري ، و ذلك مساء يوم الخميس 2 يونيو الجاري بحضور كل من رئيس الجماعة الترابية لتمزموط ، قائد قيادة تامزموط ، زملاء المحتفى بهم من موظفي و أعوان الجماعة ، و فعاليات المنطقة .

افتتح الحفل بكلمة للسيد عبد السلام ماجد  رئيس المجلس الجماعي، الذي نوه بالمسار المتميز للمحتفى بهم اعترافا من الجميع بالخدمات الجليلة والحسنة التي قدموها للساكنة وللإدارة طيلة مشوارهم بنوع من التفاني والتضحية ونكران الذات خدمة للصالح العام .

كما عرف الحفل كذلك تدخل عدد من  الضيوف الحاضرين الذين أشادوا بهذه المبادرة القيمة و أهميتها في تتويج نهاية مسار هؤلاء الموظفين ، و اعتبروا – أي المتدخلين –  تكريم المحتفى بهم  لفتة بسيطة تجاه هؤلاء الموظفين الذين كرسوا حياتهم في خدمة الإدارة الجماعية و التنمية المحلية.

حفل التكريم الذي استمر في جو من التسامح والمودة والحب والإخاء تخللته فقرات متنوعة منها  توزيع هدايا رمزية و شواهد تقديرية لفائدة المحتفى بهم