تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يكون الطقس حارا إلى جد حار بالجنوب الشرقي للبلاد والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية بينما سيكون حارا بداخل منطقة سوس و السهول الداخلية. كما ستتشكل سحب منخفضة بغرب الواجهة المتوسطية مصحوبة بقطرات مطرية خصوصا خلال الصباح، مع تكون كتل من الضباب قرب السواحل المحيطية.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما، خلال الظهيرة، فوق اللأطلس الكبير والجنوب الشرقي حيث قد تعطي بعض القطرات المطرية الرعدية محليا. فيما ستكون السماء غائمة أحيانا بالأطلس الصغير والجنوب الشرقي بالاقاليم الصحراوية مع احتمال نزول بعض قطرات مطرية محلية . عدا ذلك، ستكون الأجواء قليلة السحب أو صافية بباقي ربوع المملكة . وستهب الرياح شرقية معتدلة الى محليا قوية بمنطقة طنجة، ومعتدلة من القطاع الشمالي الى غربية بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية ومن القطاع الشمالي في باقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، الشاوية، الغرب دوكالة وعبدة، مابين 20 و 25 درجة بالواجهة المتوسطية، الشرق، البوغاز، لوكوس، السايس، هضاب فوسفات ووالماس، شياضمة، غرب الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 29 و 34 درجة بالجنوب الشرقي والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية .

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و30 درجة بالواجهة المتوسطية والريف وما بين 28 الى 34 درجة بالمرتفعات الأطلس، السواحل المحيطية والشمال الشرقي ، مابين 35 و 40 درجة بالجنوب الشرقي، داخل لوكوس، دوكالة وعبدة، مابين 40 و 44 درجة بالسايس، هضاب فوسفات ووالماس، سهول تادلة، الحوز، الرحامنة، تانسيفت، داخل سوس، داخل مناطق الشياظمة، سوس وبداخل الاقاليم الجنوبية وستكون ما بين 42 و 47 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد والشمال الشرقي للاقاليم الجنوبية .