متابعة.

تسبب اصطدام بين كوكبة من الدراجات النارية، اليوم الخميس، في وفاة ثلاثة شبان لا يتجاوز سن أكبرهم 19 سنة، فيما أصيب ثلاثة آخرون إصابات متفاوتة، وذلك بالطريق الرابطة بين قلعة السراغنة وبنجرير.

ووفق مصادر طبية ، فقد استقبلت مستعجلات المستشفى الإقليمي “السلامة” بمدينة قلعة السراغنة جثتي شابين، فيما توفي الثالث زوالا، بالإضافة إلى ثلاثة مصابين، اثنان منهم غادرا المشفى، والثالث يرقد بالعناية المركزة، بينما أودعت جثث الهالكين بمستودع الأموات.

حادثة التصادم الخطيرة نتجت عن تجمهر كوكبة من 30 إلى 40 شابا تتراوح أعمارهم بين 17 و21 سنة، والذين يعمدون إلى تنظيم سباقات سرية على الطريق الرابطة بين القلعة وبنجرير على متن دراجات نارية من طراز “سي 90″، وهي الخطوة التي تتكرر مرارا.

وأفاد المصدر الطبي ذاته بأن أحد الشبان توفي في عين المكان نتيجة قوة الاصطدام فيما توفي آخر في طريقه نحو المستشفى، وأصيب شابان يبلغان من العمر 16 و19 سنة بكسور خطيرة قبل أن يلفظ أحدهما أنفاسه الأخيرة، بينما تمكن آخران من مغادرة المستشفى بعد تلقيهما الإسعافات الضرورية.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة قلعة السراغنة تشهد، يوميا، عددا من حوادث السير بسبب الدراجات النارية، يروح ضحيتها شبان في مقتبل العمر، وتتسبب في إصابات خطيرة وعاهات مستديمة وعدد من الوفيات أسبوعيا.