المرأة كائن عاطفى تحكمها المشاعر والعاطفة، فهي تشعر بالحبّ بكلمة وتشعر بالاهمال وفقدان الثقة بكلمة ايضاً، فلا تبخل على زوجتك بأن تسمعها ايّ من العبارات السابقة لتشعر بالحب والسعادة معك .
1-أنا أفكّر بك دائماً:
هذه العبارة تجعل المرأة تشعر بحالة الحب والاهتمام من قبل زوجها لانها تشعر بأنها محور حياته ومركز اهتمامه.
2- ذكاؤك يجذبني:
كثيراً ما تفضّل المرأة المدح والثناء سواء على جمالها او ذكائها فهذه العبارات كفيلة ان تجعل المرأة تشعر بالحب والسعادة لانها تشعر بأنها نجحت فى جذب الرجل إليها.
3- أنا أسامحك دائماً:
مهما كانت المرأة كبيرة فأنها تحب دائماً ان تشعر بأنها الطفلة المدللة لدى حبيبها، فعندما تسمع عبارة انا سامحتك عن اخطاءك تشعر بالندم وتشعر بالحب وانها كانت مخطئة.
4- أنا أحترمك:
هذه العبارة كفيلة ان تجعل المرأة سعيدة لانها تشعر بجديّة الحب لدى شريكها وتقديره لها فالاحترام يساوي الحبّ في نظر اي امرأة .
5- أنا احبّك كما انت:
شعور المرأة بالنقد الدائم كفيل ان يفقدها مشاعر الحب تجاه من تحبّه، فبمجرد ان يقول لها حبيبها او زوجها انا احبّك كما انت ولا ارغب بتغيير اي شيء لديك فهذا يجعلها تتغيّر من النقيض للنقيض لارضائك ولتعّبر لك عما تكنّه لك من مشاعر الحبّ .
6- أنا أشعر بك:
أحساس المرأة بأن شريكها يشعر بها وبما تمّر به من ظروف قد تكون صعبة او قاسية يجعلها تكنّ له المزيد من الحب والتقدير.
7- أنت ملهمتي:
هذه العبارة من العبارات التى تحبّ المرأة سماعها لانها تجعلها تشعر بالحبّ وبأنها مصدر الالهام لدى شريكها فتشعر بمزيد من الحب والعاطفة تجاهه.