أخبار سوس- متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، ان عناصر أمن دائرة فاس الجديد، معززة بعناصر التدخل وعناصر من الشرطة القضائية الولائية ألقت، أول أمس، القبض على شخص قام بسرقة حمام عمومي بحي الملاح، وذلك بناء على شكاية تقدم بها صاحب الحمام تفيد أن المتهم استولى على إيرادات الحمام لمدة أسبوع والتي بلغت 10 آلاف درهم.

وأضاف موقع لـ360، الذي أورد الخبر استنادا إلى مصادر خاصة، أن المتهم البالغ من العمر 36 سنة، من سكان حي الملاح ومن ذوي السوابق القضائية في تكوين عصابة إجرامية والضرب والجرح المفضي إلى الموت، والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، والاتجار في المخدرات، والسكر والضرب والجرح والسرقة بالكسر، وكذا السرقة الموصوفة والاختطاف.

وأثناء عملية التغطية الأمنية بذات الحي، تضيف ذات المصادر، تم إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص في حالة سكر، يثيرون الضوضاء بالشارع العام، حيث تبين بعد التحقق من هويتهم أن واحدا منهم مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح.

من جهتها، ألقت عناصر دائرة النرجس القبض على متهم أقدم رفقة زميله على سرقة هاتف محمول من أحد الضحايا القاصرين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والذي تقدم بشكاية رفقة والده، مما مكن من إلقاء القبض على المتهم الذي كان يسوق الدراجة النارية وبحوزته سلاح أبيض من الحجم المتوسط في حين لازال البحث جاريا على مرافقه.