تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن يظل الطقس حارا بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد مع تشكل سحب منخفضة في الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل.

ويرتقب أيضا تمركز سحب غير مستقرة فوف مرتفعات الأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية ستعطي قطرات ضعيفة محليا عاصفية، إضافة إلى سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات وعواصف مع رياح قوية ذات طابع عاصفي بعد الزوال والمساء بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والشرق وجنوب المملكة، فيما ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية، وغربية بالبوغاز واللوكوس والغرب ومن القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و23 درجة بالمرتفعات والواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية والسهول الأطلسية واللوكوس والغرب والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والشاوية ودكالة وعبدة، وما بين 24 و32 درجة بتادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس والحوز والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستعرف بعض الانخفاض.

وعن حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الرباط وسيدي إفني وما بين العيون وكاب باربس، وقليل الهيجان بباقي المناطق.