تألق  البطل المغربي ابن بومالن  دادس المتخصص في رياضة التحدي والخوارق ، في عرضه مساء اليوم السبت 13 غشت الجاري بساحة النصر، والذي نظم على عاى هامش مهرجان تملسا في نسخته  السابعة .
العروض المقدمة من طرف البطل محمد خليل  نالت اعجاب وتصفيقات العدد الكبير  من الحاضرين الذين حجوا الى ساحة النصر ببومالن دادس لمتابعة عروض  بطل التحدي والخوارق .
 قدم  محمد خليل عروضا مختلفة تنوعت بين تحدي قوة دراجات نارية في سرعتها القصوى مستعينا باجزاء بدنية عدة منها الفم واليدين،زيادة على عروض الدفع بالارتكاز على سيف وتمرير عدة دراجات نارية على الوجه والبطن والظهر ممددا على الزجاج والمسامير الحادة.
يذكر ان البطل المغربي في التحدي والخوارق محمد خليل من مواليد  جماعة بومالن دادس ، استاذ رياضة الكونغ فو ، وبطل في التحدي والخوارق والقوة البدنية ، قام بعدة تظاهرات في مجموعة من المدن المغربية ، كما شارك في مجموعة من المهرجانات الوطنية.

إلى جانب ممارسته لرياضة الكونغ فو، اشتهر  محمد خليل  بألعاب التحدي حيث يقوم خلال استعراضاته، بعروض خارقة ومثيرة في حمل الأثقال وجر السيارات وتلقي ضربات بالمطرقة على الصدر ولي القضبان الحديدية .

محمد ايت حساين