اخبارسوس.

من 19 غشت إلى 04 شتنبير 2016 .تحتضن مدينة ورزازات ، فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان صيف ورزازات ، المنظم من طرف المجلس البلدي لورزازات و عمالة إقليم ورزازات.
ويشكل مهرجان صيف ورزازات المنظم كل سنة ، موعد اعتاد عليه جمهور المدينة  أن يحضره سنويا من مختلف الأحياء وأطراف المدينة وكذا زوارها وخاصة الجالية المغربية والورزازية المقيمة بخارج الوطن حيت يصادف المهرجان فترة قضائها للعطلة الصيفية بالإقليم .

        إلى جانب هذا يهدف المهرجان إلى تنشيط فضاءات المدينة في إطار إستراتيجية التنشيط المسطرة من طرف مجموعة من المتدخلين والشركاء ، وخلق متنفس لساكنة المنطقة ،مع تقوية العرض في ميدان التنشيط الفني والثقافي والسياحي للمنطقة .كما أن هاده التظاهرة تعد فرصة لإفساح المجال للطاقات المحلية والجهوية الواعدة لإبراز إبداعاتها وقدرتها الفنية .
و على غرار الدورات السابقة، تم إعداد برمجة غنية ومتنوعة تجمع بين ألوان موسيقية مختلفة، من بينها نمط  “ألهيب الهوب”، والأغنية المغربية والرأي والفن الشعبي والموسيقى الأمازيغية، بمشاركة ثلة من النجوم الفنية المحلية والوطنية.وستقام السهرة الافتتاحية لهذا المهرجان بفضاء قصبة تاوريرت.
يذكر أن الدورة السابقة ، عرفت نجاحا على مستوى البرمجة والحضور الجماهيري الذي ساهم في إحياء سهراتها عدد من الفنانين والمجموعات المعروفين على الساحة الوطنية.

 محمد ايت التهامي