- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رونار يقسم المنتخب إلى مجموعتين.. ويحدد غدا اللائحة المواجهة لمالاوي

139

 

 

عرفت الحصة المسائية للمنتخب الوطني المغربي، التي أجريت بملحق مركب مولاي عبد الله بالرباط، مشاركة 14 لاعبا، أغلبهم من الفرق الأوربية، وغياب النجم حكيم زياش.

وعرف تشكيل “الأسود”، في هذه الحصة، مشاركة اللاعبين المحترفين، باستثناء الحارس رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، فيما تأكد غياب الدولي حكيم زياش، بسبب إصابته مع فريق “أياكس أمستردام” الهولندي.

وضم التشكيل الحاضر في هذه الحصة التدريبية الحراس الثلاثة الرسميين، إلى جانب كل من المدافعين مهدي بنعطية ورومان سايس، ومروان داكوسطا وأشرف حكيمي ونصير المزراوي، إلى جانب لاعبي خط الوسط وهم مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي وفيصل فجر، وسفيان بوفال وخالد بوطيب ويوسف النصيري في الهجوم.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”هسبورت” أن المجموعة الأولى، التي تضم غالبيتها لاعبين من الدوري الاحترافي، تدربت صباح اليوم، وخصصت لها حصة مسائية داخل القاعة، مع الإشارة إلى أن الوافد الجديد أسامة الإدريسي خاض الحصة مع المجموعة الأولى بالإضافة إلى وصول يونس بلهندة إلى المغرب، في انتظار الإعلان عن اللائحة الرسمية لمباراة مالاوي يوم غد.

وكشف المصدر ذاته، أن الفريق الوطني سيغادر، عصر غد الأربعاء، إلى مالاوي عبر طائرة خاصة، بتشكيل يضم 18 لاعبا، على أن تواصل المجموعة الثانية تداريبها بالمغرب قبل العودة إلى مدينة طنجة والتحضير لمباراة الأرجنتين الودية.

وخاضت العناصر الوطنية، أول حصة تدريبية من المعسكر التدريبي المغلق، يوم أمس، في الرابعة عصرا بالملعب الملحق لمركب مولاي عبد الله بالرباط، بعد التحاق أغلب اللاعبين، على أن يخوضوا غدا الأربعاء حصتين تدريبيتين، كآخر حصة بالمغرب، ثم السفر نحو مالاوي لخوض المواجهة المرتقبة بين المنتخبين يوم الجمعة القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.