أخبار سوس

تتواصل على مستوى المنطقة الحضرية لأيت ملول خلال النصف الأخير من السنة الجارية، مجهودات كبرى لعناصر أمن أيت ملول لوقف الجريمة والتصدي لمسبباتها.

وتوزعت التدخلات الأمنية بين ايقاف مقترفي السرقة البالغ عدد القضايا حوالي 112 قضية واقعة.

وتم حجز 30 كيلوغرام و326 غرام من المخدرات و 8 وحدات المواد المهلوسة وتم ايقاف 435 شخص في حالة خاصة وايقاف 230 شخص مبحوث عنه.

ويذكر أن هذه الحصيلة فهي للفترة مابين فاتح يناير إلى غاية أواخر يونيو المنصرم، وحسب مصادرنا فإن هذه الأرقام عرفت ارتفاعا خلال الشهرين الاخيرين لتزامنهما مع فصل الصيف، ولمجهودات الرئيس الجديد للشرطة القضائية وبتنسيق وإشراف رئيس مفوضية الأمن، لتتضافر جهودهما من أجل سلامة المواطنين وأمنهم.

 وتحقيقا لأمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم،تم إعتماد استراتيجية أمنية متكاملة للوقاية من الجريمة وذلك عبر الحضور المكثف للدوريات الأمنية بالشارع العام، وزجر مختلف ظواهر الانحراف والجنوح من خلال تدعيم التدخلات الميدانية لمكافحة الجريمة وحماية ممتلكات المواطنين.

واستطاعت العناصر الأمنية بأيت ملول ، تحت إشراف النيابة العامة، بحسب فاعل جمعوي، ترجمة العناية التي توليها المملكة للتحديات الأمنية المطروحة على بلادنا وإعتبار أمــــن وإستقرار المواطنين والدور الحيوي الذي يجب أن يضطلع به رجال الأمن في السهر على أمن وطمأنينة المواطنين ضمن مقدمة هذه الرهانات الأمنية.