- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تخوف من غياب ميسي عن ودية الأسود بعد الإصابة أثناء تداريب الأرجنتين

111

 

 

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة خفيفة أثناء تداريب منتخب بلاده، يوم أمس، بالعاصمة الإسبانية مدريد، في تحضيرات الأرجنتين استعدادا لمواجهة منتخبي “فينزويلا” والمغرب خلال أسبوع “فيفا” القادم.

ونقلا عن الإعلام الأرجنتيني، فميسي غادر تداريب يوم أمس بمركز “الفالديبيباس” بمدريد، بسبب إصابة عضلية عانى منها قبل مواجهة منتخب “فينزويلا”، يوم الجمعة، وديا، لكن الأمر غير مقلق ولا يؤثر على حضوره لهذه المباراة، فيما لم يتم تحديد إمكانية مشاركته في مباراة المغرب، يوم الثلاثاء القادم، بشكل حاسم ورسمي.

وأكدت قناة TNT الأرجنتينية عدم خطورة حالته، كما اتخذ المدرب ليونيل سكالوني خطوة متقدمة نحو الإعلان عن مشاركته في أولى المباريات، فيما ستتحدد التشكيلة المواجهة للمنتخب الوطني نهاية الأسبوع، بعد التعرف على حالة جميع اللاعبين بعد مباراة الجمعة.

وتراهن الجامعة الملكية لكرة القدم على تواجد ميسي في التشكيل الرسمي لمواجهة “الأسود” بطنجة، يوم الثلاثاء القادم، من أجل التسويق لصورة الكرة الوطنية والمنتخب المغربي بشكل أفضل، خاصة بعد المستويات الكبيرة التي بصم عنها “الأسود” في آخر بطولة قارية بالغابون، وكذا كأس العالم الأخير بروسيا، رغم الخروج المبكر من دور المجموعات.

وكانت ودية المنتخب المغربي مع نظيره الأرجنتيني، قد ارتبطت بعبارة “ممنوع لمس ميسي”، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الشروط التي قيل إن الاتحاد الأرجنتيني قد وضعها على طاولة جامعة الكرة، من أجل مشاركة نجم برشلونة الإسباني في المواجهة المذكورة، التي ستجرى في ملعب طنجة الكبير، الأمر الذي نفته الجامعة الملكية، على اعتبار أنها وقَّعت عقد المباراة مع الاتحاد وليس مع ميسي.

وسَيُحط ميسي الرحال بالمغرب لثالث مرة، حيث سبق وأن حضر مع “برشلونة” الإسباني لمرتين إلى مدينة طنجة، إذ خاض مباراة ودية أمام الرجاء البيضاوي سنة 2012، وشهدت هزيمة الفريق المغربي بثمانية أهداف نظيفة، سجل منها ثلاثة أهداف، في الدقائق 34 و38 و45 من الشوط الأول، في مباراة استعراضية حضرها جمهور غفير.

هسبورت – محمد فنكار

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.