- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إصابة باعدي خفيفة وهيفتي ينتظر عودته إلى المغرب لكشف مدة الغياب

129

 

 

أجل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، تشخيص حالة الدولي كريم باعدي، إلى غاية عودته مع البعثة إلى المغرب، صباح اليوم السبت بعد الإصابة التي تعرض لها، زوال يوم امس ، أمام مالاوي، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي لحساب تصفيات كأس إفريقيا.

وتشير المعطيات التي توصلت بها “هسبورت” أن إصابة باعدي ليست خطيرة، وسيكشف عن مدة غيابه بعد تشخيص حالته من قبل طبيب الفريق عبد الرزاق هيفتي الذي لم يرافق البعثة.

ومن المقرر أن يشخص هيفتي الحالة بعد خروج باعدي اضطراريا من المباراة، حيث سيخضع اللاعب لفحوصات دقيقة فور وصول اللاعبين إلى مقر الفريق بمدينة طنجة، قبل خوض المعسكر الثاني قبيل مباراة الأرجنتين الودية، يوم الثلاثاء القادم، بطنجة.

وقدم المدافع الأيسر لحسنية أكادير مباراة متميزة في مركزه، حيث أبان عن قتالية كبيرة وروح تنافسية عالية، وترك أصداء طيبة لدى الجماهير المغربية التي نادت بالحفاظ عليه ضمن اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الناخب الوطني هيرفي رونار.

وعرفت تشكيلة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي، مشاركة لاعبين يحملون القميص الوطني لأول مرة، في مقدمتهم كريم باعدي وأسامة الإدريسي ويونس عبد الحميد، ومجموعة من الأسماء القادمة من أوربا والدوري الاحترافي المغربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.