تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تتشكل سحب منخفضة ساحلية، خلال الليل والصباح، ستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية.

وسيلاحظ نمو سحب ركامية، خلال الظهيرة، فوق الأطلس الكبير قد تعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية متفرقة، فيما ستكون السماء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، وستهب من القطاع الغربي بالبوغاز ولوكوس ،ومن القطاع الشمالي إلى الغربي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي بالمناطق جنوبية غربية، والجنوب الشرقي، والقطاع الشمالي الغربي في باقي مناطق المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و18 درجة بالشرق والواجهة المتوسطية والسهول المحيطية والسهول الغربية لمرتفعات الأطلس وسوس والجنوب الشرقي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية وستكون مابين 19 و24 درجة ببافي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات، والسهول المحيطية الشمالية والواجهة المتوسطية وما بين 25 و29 درجة بالشرق والسايس وهضاب فوسفاط ووالماس ودكالة وعبدة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل شياضمة وسوس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة بالمناطق الجنوبية الشرقية والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية وما بين 35 و40 ببافي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان بالبوغاز و ما بين طنجة والرباط، وهائجا ما بين كاب غير وطرفاية، وهائجا إلى قليل الهيجان بباقي السواحل.