- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الفقيه سعيد باهتمام ألوس ويحدد شرطه قبل العودة للجيش الملكي

115

 

متابعة

يعتبر محمد الفقيه، لاعب الجيش الملكي لكرة القدم المعار إلى يوسفية برشيد، من بين أبرز الأسماء التي يرغب الإسباني كارلوس ألوس، مدرب “العساكر”، في استعادتها ليخوض الموسم المقبل رفقة المجموعة “العسكرية” بعدما تألق بشكل لافت.

وحسب مصادر مقربة من اللاعب الفقيه، فإن الأخير يعتبر عودته إلى فريقه الجيش الملكي مفخرة، مثمنا في الوقت ذاته الفرصة التي حصل عليها من قبل رشيد الصديقي، مدرب يوسفية برشيد، وشاكرا إدارة فريقه الحالي بعدما وثق الجميع في إمكاناته.

ووفق المصادر نفسها، يرغب اللاعب المذكور في عقد اجتماع رفقة إدارة الفريق العسكري نهاية الموسم الحالي، وقبل عودته إلى الفريق، من أجل وضع النقاط على الحروف في ما يخص وضعيته الجديدة رفقة “العساكر”، ومدى أهميته في مشروع المدرب الذي سيقود الفريق الموسم المقبل.

ولا يريد الفقيه، المتألق رفقة يوسفية برشيد، أن يتكرر ما حصل معه رفقة محمد فاخر، المدرب السابق للجيش الملكي، والذي أجلسه كثيرا في دكة البدلاء ولم يمنحه الوقت الكافي لإبراز ما يزخر به من إمكانات قبل أن يوافق على تسريحه لخوض تجربة جديدة.

وسبق لمصادر “هسبورت”، أن أوضحت أن المدرب الاسباني ألوس، مستغرب من تسريح كل من محمد الفقيه، وتوفيق أجروتن المعار إلى مولودية وجدة، والسماح لهما بالخروج من الفريق بالرغم من الإمكانات التي يتوفران عليها، ما فعه إلى المطالبة بإعادتهما إلى المجموعة “العسكرية” ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.