تارودانت … ساكنة الاقليم تنتظر بشغف كبير قدوم عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس

102

 

 

 اخبار سوس .

تتواصل على صعيد إقليم تارودانت   الاستعدادات الشاملة للزيارة الملكية الميمونة التي من  المنتظر ان يقوم بها جلالة الملك محمد  السادس  نصره الله  وأيده، إلى جهة سوس ماسة ، وقد استنفرت عمالة إقليم تارودانت   لهذا الغرض جميع مصالحها وأجهزتها للقيام بتزيين  جميع  الطرق  الوطنية  والإقليمية  وشوارع المدن وترصيفها بكل  من تارودانت  حاضرة الإقليم  وأولاد  تايمة   والمراكز  التابعة للإقليم ، وكذا تشجير المساحات الخضراء تأهبا لهذه الزيارة الملكية الحاملة معها مشاريع الخير والنماء للمنطقة.
هذا وبدأت مظاهر استعداد الإقليم للزيارة الملكية تتضح بشكل جلي.. وذلك بإصلاح مجموعة من الفضاءات،.. في المقابل تم رصد مجموعة من عمال النظافة والمياومين التابعين لمؤسسة الإنعاش الوطني، وذلك لتجهيز وتنقية الشوارع في الوقت المناسب.
وذكرت مصادر أخبار سوس ، أن عامل الإقليم أعطى تعليماته للقواد والباشاوات على صعيد الإقليم بمراقبة جميع الأوراش والمشاريع ،
وفرح بقدوم صاحب الجلالة، فإلاستعدادات تجرى على قدم وساق من أجل هذه الزيارة الميمونة والمهمة، والتي ستحمل إلى إقليم تارودانت  خاصة،  والمناطق القروية والجبلية عبر ربوع المملكة الشريفة عامة،  الكثير من المشاريع التنموية بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية …االخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw