إختتام فعاليات مهرجان الكوميديا بأيت ملول بتتويج عدد من المواهب الشابة

31

 

اخبار سوس ـ،

تحت شعار : “دعم المواهب الشابة لإبراز القدرات الفنية” وبدعم من مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية ومجلس جماعة ايت ملول وبتنسيق مع المركز الثقافي لايت ملول ،نظمت جمعية مواهب ايت ملول يومي 28/29 مارس 2019 بفضاء الشباب “مبارك أوعمر” والمركز الثقافي لايت ملول الدورة الثالثة لمهرجان مواهب الكوميديا بحضور مشاركين على الصعيد الوطني والمحلي.

وقد تميز اليوم الأول باختيار ستة مشاركين للنهائيات التي أشرفت عليه لجنة تحكيم مكونة من الفنانين “هشام دبالي” و”رشيد اسلال”.

وعرفت الدورة الثالثة تنظيم ورشة في صناعة المحتوى على “اليوتوب” من تأطير المخرج الشاب “كريم جبران” لفائدة المشاركين والطلبة المهتمين بهذا المجال لتطوير قدراتهم وتحسين جودة التصوير في الأعمال الفكاهية وطريقة الاستفادة منها لتقديم عروض فكاهية للمشاهد.

وقد عرف الحفل حضور و مشاركة نجوم الكوميديا المغربية.بالإضافة إلى فقرة تكريم احد أهرمات الفن الامازيغي الفنان “لحسن هرموش” والفنانة القديرة “خدوج انضام.”

ويهدف المنظمون من وراء هذه التظاهرة الفنية إلى المساهمة فيشجيع المواهب الشابة في مجال الكوميديا، إضافة إلى توفير ظروف وأجواء ملائمة للشباب من أجل الإبداع.

الحفل النهائي عرف تتوج الكوميدي “حاتم لشهب” 13 سنة من مدينة تزنيت وجاء في الرتبة الثانية “سعيد النجيمي” فيما حل الثنائي “يونس زاوك” و “احمد بيحمادن” من اورير في الرتبة الثالثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw