الوداد يُحضر لحوريا بأفضل تركيز رغم المشاكل وملعب المباراة يُثير التخوّف

42

 

 

أنهى فريق الوداد الرياضي استعداداته لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام “حوريا كوناكري” الغيني، بحصة تدريبية أخيرة عصر اليوم على ملعب “28 شتنبر”.

وخَاض الوداد الحصة التدريبية الأولى في حديقة الفندق الذي تقيم فيه البعثة، بعد أن تخلَّف مسؤولو الفريق الغيني عن الوفاء بالتزامهم بتخصيص ملعب التداريب، من خلال توفير واحد يبعد عن مقر إقامة الفريق المغربي بأزيد من ساعة، ولا يرقى لمستوى التطلعات كونه ذا أرضية اصطناعية.

وأجرى الفريق حصته التدريبية الثانية، عصر اليوم، بملعب المباراة، حيث لا تشهد لائحته الموجودة في غينيا حاليا أي غياب أو إصابة في صفوفه، علما أن الفريق يغيب عنه يحيى جبران لتلقيه للبطاقة الصفراء الثانية في المنافسة.

وفي سياق متّصل، كشفت مصادر مطلعة لـ”هسبورت” أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق “الأحمر”، التحق بالبعثة الحاضرة في كوناكري”، من أجل مساندة لاعبيه وتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة.

وبالعودة إلى لقاء يوم الغد، فالطاقم التقني للوداد، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، يتخوف من سوء أرضية الملعب، والتي يمكن أن تشكل عائقا للفريق في هذه المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد سيواجه “حوريا كوناكري” الغيني ذهابا يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، فيما يستقبله بعد أسبوع في مدينة الرباط من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw