ايت ملول : كلاب مفترسة تشن هجوما و تعضّ طفلا بحي تمزارت في مشهد مؤلم

47

عين على الفايسبوك

 

هاجمت كلاب مفترسة قبل قليل من صباح اليوم الإثنين 08 ابريل 2019 طفلاً وسط حي تمزارت بجماعة ايت ملول، أصيب خلالها بجروح متفاوتة الخطورة وصدمة نفسية قوية.

وكان الطفل حسب مصدر محلي قد خرج من البيت لقضاء بعض أغراض الأسرة ، حين باغته الكلب، وعضه في يده وفر بسرعة فوق إحدى السيارات المركونة بالحي حيث بدا يصرخ باكيا في مشهد مؤلم، إلى أن تدخل أحد الأشخاص الذي كان حاضراً بعين المكان لإنقاده.

وقد شوهد الكلب الذي عض الطفل يتجول بكل حرية بنفس الشارع، دون أن يبذل مجلس جماعة ايت ملول أي مجهود لإلقاء القبض عليه وإجراء الفحوصات اللازمة لكي لا يتعرض أي شخص اخر للأذى ويتكرر نفس المشهد.

فقد إزدادت في الأونـة الأخيـرة شكـاوي المواطنين من مشـكلة إنتشـار الكلاب وسط مختلف أحيـاء مدينة أيت ملول ، ما يعرض حياتهم و أنبائهم للخطـر
ويواجه المواطنون القاطنون بأحياء عدة و سط وعلى هوامش المدينة مشاكل عدة من هذه الكلاب الضالة فهي في النهار تتسكع في الحديقة المجاورة لمفوضية امن ايت ملول على مستوى شارع الحسن الثاني ؛وكذا امام النافورة المتواجدة بمدخل المدينة ؛اما في اليل فنراها تتجول بشوارع وازقة المدينة فعويلها العالي لا يترك خاصة الاطفال الصغار مجالا للنوم كما ان المصلين مخافة من عضات هذه الكلاب “الشرسة” لا يذهبون الى المساجد ؛ خـطورة الكلاب التي يرون أنها تنتشـر بـسرعة نتيجة عدم تدخل الجهـات المسـؤولة ، التي لا تحمل نفـسها عنـاء تشديد الحملات التطـهيرية و مكـافحة هذه الظـاهرة.

وبالإضـافة إلى الرعب الذي تبثه هذه الكلاب في نفوس الساكنة، فإنها حسب المتضررين تعمل على تلويث البيئة من خلال تمزيقها لأكياس القمامة أثناء بحثها الغريزي عن الطعام في الأزبال والنفايات، مما قد يتسبب في انتشار أمراض وأوبئة خطيرة .

لمشاهدة لحظة لحظة هجوم الكلاب و صراخ الطفل.. الفيديو في الرابط التالي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1210253212489044&id=805855066262196

 صفحة شوف ايت ملول

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw