أحداد على خط المغادرة.. مدرب الزمالك يجهز مفاجأة غير سارة للمغربي

31

 

أصبح خروج الدولي المغربي حميد أحداد، من ناديه الزمالك المصري خلال “المركاتو” الصيفي المقبل، مسألة وقت فقط، بعدما أبدى الطاقم التقني بإشراف السويسري كريستيان غروس، عدم حاجته إلى خدماته في القادم من المواسم.

وحَسَب مصادر مصرية، فقد أبلغ المدرب السويسري إدارة ناديه ومرتضى منصور، المشرف العام على النادي “الأبيض”، بعدم حاجته لخدمات اللاعب المغربي أحداد، خلال القادم من المواسم طالبا من النادي البحث عن عرض إعارة له.

وأضافت المصادر نفسها أن كريستيان غروس يرى بأن المهاجم المغربي لم ينضج كرويا بالشكل الكافي، كما أنه في أمس الحاجة إلى خبرات كثيرة، إذ لم تستفد المجموعة بشكل كبير من خدماته وما أظهره من تقنيات في وقت سابق رفقة الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضحت المصادر أن المدرب لم يكن مقتنعا بإمكانات المهاجم المغربي وأن المشاركة في بعض المواجهات تأتت له بعد ضغط من المشرف العام على النادي المصري، من أجل ترضيته وامتصاص غضبه بعدما غاب عن تشكيلة الفريق لوقت طويل وتم تهميشه من قبل الطاقم التقني.

ويعد اللاعب سالف الذكر من بين الأسماء التي تخلَّفت عن مرافقة بعثة الزمالك إلى المغرب بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني، والتي واجهت أمس حسنية أكادير، بالمركب الرياضي في أكادير، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw