الدرك يوقف متزوج متهم باغتصاب “مومس” نتج عنه حمل

25

 

مريم وحيد

أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بامنتانوت، مساء أمس الاثنين 8 ابريل، متزوج عشريني متورط في قضية اغتصاب عشرينية نتج عنه حمل، مع اتهامها بتهديدها بنشر صورها المخلة بالحياء وفيديو تم تسجيله أثناء الممارسة الجنسية.

وبحسب مصادر موثوقة للموقع الذي اورد الخبر ، فالمشتكية المزداد سنة 1994 بإقليم تارودانت والقاطنة بدرب عمر بمدينة البيضاء، تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت، شهر مارس الماضي، تتهم من خلالها متزوج يبلغ من العمر 25 سنة ينحدر من دوار الرباط إداورزوك بجماعة اشمرارن، باغتصابها نتج عنه حمل في شهره الرابع، بعد ممارسة الجنس عليها بمسكن يكتريه بمدينة الدار البيضاء، وتسجيل فيديو يوثق ذلك ويتوفر عليه المتهم.

هذا وبعد فتح تحقيق في الموضوع من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بامنتانوت، والاستماع الى المتهم في محضر قانوني، والذي صرح أن المشتكية تمتهن الدعارة بمدينة البيضاء وكان على علاقة غير شرعية معها كباقي زبنائها، وفنذ أن يكون الحمل منه.

هذا وقد تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، في انتظار استكمال باقي مراحل المسطرة القضائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw