مواقع أجنبية للعثور على وظيفة عن بعد

21

في الويب هناك العديد من المواقع التي تمكنك من استغلال مواهبك وقدراتك وتحويلها الى عمل يدر عليك الكثير من المال، هذه المهن قد تغنيك عن الوظيفة التقليدية. نعم، هناك منافسة عالية، تحتاج إلى الإنجليزية . لكن الدخل الذي قد تحققه سيفاجئك.

1. AngelList: إن كونك جزءًا من شركة ناشئة ليس بالأسلوب المألوف فحسب، بل إنه واعد أيضًا: في شركة صغيرة سريعة النمو، هناك فرص أكبر للوصول للعالمية . AngelList يعرفك باكثر من ألف شركة ناشئة تحتاج إلى أيادي ماهرة يمكنك الانضمام اليهم.

2. authenticjobs: هذا الموقع يعرف نفسه بكونه الأفضل للمصممين والهاكرز الاخلاقيين والمهنيين المبدعين. authenticjobs هو منصة للعثور على وظيفة في اي شركة حول العالم؛ كما يمكنك فقط جعل الموقع يعرض الوظائف التي يمكنك العمل فيها من منزلك وذلك بالنقر على رمز الواي فاي جانب مربع البحث.

3. We Work Remotely: قائمة الوظائف عن بعد هذه يمكن البحث فيها وتعتبر مصدراً رائعاً للمبدعين وللمحترفين الذين يعملون بشكلٍ حر.

4.dribbble: تم تصميم الموقع للفنانين الرقميين ومصممي الألعاب والواجهات. في العمود الأيمن يوجد مربع البحت وكذلك مكان لتفعيل عرض الوظائف عن بعد.

5. Indeed: موقع Indeed هو محرك بحث وظائف مع حضور في جميع أنحاء العالم. تحت خيار الموقع (Location) اختر بين عن بعد (Remote)، العمل من المنزل (Work at home)، أو منزلية (Home Based)، لإيجاد وظائف العمل من المنزل.

6. Fiverr: هذا الموقع عبارة عن وسيط بين بائع الخدمة والزبون ، فاذا كنت تتمع بمهارة ما ، فيمكنك تحويلها الى خدمة تجني منها اموال .

7.FlexJobs: هذه الخدمة تقوم بالبحث في مصادر البحث عن الوظائف الأخرى لكي تجد الوظائف مع خيارات مرنة. باحثو هذا الموقع يراجعون أيضاً كل وظيفة للتأكد من أنها قانونية. قم بإعداد ملف شخصي وانشر سيرتك الذاتية لكي تتلقى تحديثات دورية حول الوظائف المطابقة الممكنة. أما أبرز الوظائف عن بعد، فتُخصص للعاملين في قطاعات الكتابة، والهندسة، وإدارة المشاريع، وتحليل تكنولوجيا المعلومات، وممثلي المبيعات.

8. Freelancer: عداد المهام الجديدة في موقع Freelancer لا يتوقف أبدا. هناك العديد من العروض والوظائف، كما يمكنك انشاء صفحتك الخاصة من اجل استقبال المهام، والمشاركة في العروض المطروحة في المنصة.

9. virtualvocations: كما يشير الاسم، هذا الموقع مخصص للوظائف التي يتم القيام بها عن بعد. يقوم باحثو هذا الموقع بتفحص وجمع قوائم الوظائف من مصادر متنوعة. باحثو هذا الموقع يتفحصون الوظائف أيضاً ليعرفوا ما إذا كانت قانونية أم لا.

10. Guru: هذا الموقع من بين أفضل منصات العمل الحر فمن خلاله يمكنك عرض خدماتك وأعمالك بالإضافة إلى أنه يمكنك وفي نفس الوقت التقدم للعروض والمشاريع المفتوحة من أجل طلب الحصول على فرصة إنجاز المشروع .

11. Upwork: يعتبر موقع Upwork أحد أشهر مواقع العمل الحر على الإنترنت والذي يعمل عليه معظم المستقلين حول العالم ويعتمدون عليه في الربح من الإنترنت.يتيح العمل للعديد من الأفراد في العديد من المجالات كالكتابة والترجمة وتصميم وتطوير المواقع وإدخال البيانات والتسويق… إلخ.

12. Remote Ok: يزور الموقع حوالي نصف مليون شخص كل شهر. يقوم Remote Ok بجمع وظائف مباشرة من أصحاب العمل ومن الموارد ذات الصلة.

13. themuse. من المواقع العالمية في مجال التوظيف، والتوظيف عن بعد، ستجد العديد من فرص العمل من المنزل المنشورة في هذا الموقع.

14. Ruby Now: إذا كنت من مبرمجي لغة روبي فهذا الموقع سيفيدك كثيرا عندما ترغب في البحت عن عمل في هذا المجال .

15. SkipTheDrive: “لماذا تذهب إلى مكان ما، إذا كنت تستطيع العمل من المنزل؟” -هذا هو شعار هذا الموقع. يعمل SkipTheDrive على تبسيط عملية العثور على وظائف عن بعد والعمل من المنزل. يتم ذلك عن طريق استخدام المرشحات لعرض نتائج مهمة للغاية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=qOJYreSE1QNaiajCVGe9YUuG8ER5ymy9ZXvegbFOEJw