- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أداء اللاعب الخياطي يثير الانتباه بالدوري الهولندي

127

 

 

يُتابع المغربي عبد الناصر الخياطي، مهاجم فريق “أدو دين هاغ” الهولندي، إرسال إشاراته إلى الجامعة الملكية لكرة القدم ومعها الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل منحه فرصة حمل القميص الوطني خلال نهائيات كأس إفريقيا المقبلة.

وتتفوَّق إحصائيات بناصر في هولندا على مجموعة من المهاجمين المغاربة في دوريات مختلفة، حيث يصنع الفارق بأهدافه وتمريراته الحاسمة، خاصة أنه هداف فريقه الحالي برصيد 14 هدفا، ومساهم في ثمانية أهداف أخرى “أسيست”.

ويعمل اللاعب المغربي بجد من أجل إقناع الإدارة التقنية للمنتخب بالمناداة عليه مع “الأسود” ومنحه فرصة لإظهار مهاراته، خاصة أن الخط الأمامي للمنتخب غير متوازن من ناحية مردود لاعبيه وعطاء بعضهم سواء مع الفرق التي يلعبون لها أو مع الفريق الوطني.

وكان الخياطي قد صرح لـ”هسبورت” بأنه مغربي الروح، على الرغم من توفره على عروض من منتخب هولندا للعب مع فريقه الأول سابقا، فإنه يتطلع إلى اللعب لبلده، حيث قال إنه يشتغل لإقناع الناخب الوطني هيرفي رونار، لضمان مكان له مع “أسود الأطلس”، مقرا بتوصّله بدعوات من الاتحاد الهولندي لكرة القدم لتمثيل منتخب “الطواحين”؛ بيد أنه يفضّل نداء قلبه ويمني النفس بحمل قميص المغرب في كأس إفريقيا للأمم المقبلة في مصر.

ويبلغ الخياطي من العمر 30 عاما، ولم يسبق له أن لعب للمنتخب الوطني، وهو العائق الذي في إمكانه أن يبعد اللاعب عن المجموعة الوطنية، حيث يفتقد للخبرة الدولية، والتي يبحث عنها رونار في لاعبيه، بحكم أن هذا الأخير يراهن على تحقيق أفضل النتائج خلال “CAN مصر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.