- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الوداد يُراهن على مواصَلة الريادة في الدوري رغم كثرة الغيابات أمام أكادير

69

 

 


يُسافر فريق الوداد الرياضي مساء يومه الثلاثاء، إلى مدينة أكادير بغيابات عديدة، قبل مواجهة حسنية أكادير لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي، المبرمجة يوم الخميس المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا على أرضية ملعب “أدرار”.

ويَعرِف الفريق غيابات عديدة خلال هذه المباراة، حيث تأكد غياب إسماعيل الحداد بشكل رسمي بسبب إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، بعدما خرج مضطرا خلال مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام “حوريا كوناكري” الغيني.

وإلى جانب الحداد، فالفريق “الأحمر” سيفتقد خدمات كل من مدافعه الإيفواري إبراهيم كومارا ومتوسط ميدانه إبراهيم النقاش، بسبب عدد الإنذارات، فيما سيريح المدرب التونسي فوزي البنزرتي لاعبه محمد أوناجم، تخوفا من تلقيه رابع إنذار سيحرمه من المشاركة في الديربي البيضاوي أمام غريمه التقليدي الرجاء، يوم الأحد المقبل في مدينة مراكش.

ويَتوَاصَل غياب بديع أووك عن الملاعب لأسبوع آخر، حيث يقترب من إنهاء برنامج تأهيله الذي يشرف عليه المعد البدني التونسي مناف نابي، قصد تحضيره للمباريات الأخيرة للنادي في البطولة الاحترافية وكذا مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي بلغ فيها محطة نصف النهائي.

ويتطلَّع البنزرتي إلى مواصلة الريادة من خلال الفوز والابتعاد عن الصدارة في الدوري، أمام خصم بالكاد أقصي من دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك المصري، ويراهن على العودة بنتيجة إيجابية ستسمح له بتعزيز مكانته في المركز الأول.

ويتوفر الوداد على 52 نقطة في الدوري الاحترافي، ويقترب بشكل كبير من حسم بطولته رقم 20 في تاريخه، كما يطمح لبلوغ أبعد نقطة في دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه “ماميلودي صن داونز” الجنوب إفريقي في نصف نهائي أقوي البطولات القارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.